[email protected] 00201208014039

شركة جود للدراسات توقع اتفاقية مهمة مع المستشار عبد الكريم الغامدي لتطوير مجال التخطيط الاستراتيجي والبحوث الاستراتيجية.

ببالغ الفخر والاعتزاز، نقدم إليكم تقريرًا حول اللقاء الهام الذي عُقِد بين ممثلي شركة "جود للدراسات والاستشارات" والمستشار عبد الكريم الغامدي، وكان موضوع المناقشة الرئيسي يتمحور حول تعزيز التخطيط الاستراتيجي والبحوث الاستراتيجية في مجال دراسات الجدوى.

تم توقيع اتفاقية تعاون بين شركة "جود لدراسات الجدوى والخدمات الاستشارية" والمستشار عبد الكريم الغامدي خلال هذا الاجتماع الذي تم فيه مناقشة كيفية تطوير الخدمات بما يلبي توقعات المستثمرين في مجال التخطيط الاستراتيجي والبحوث الاستراتيجية.

حضر هذا الاجتماع كريم أبو الجود، الرئيس التنفيذي لشركة "جود"، ومستشار عبد الكريم الغامدي، الخبير الاستراتيجي. تم خلال الاجتماع مناقشة قضايا الجودة العالية المطلوبة والتحديات التي تواجه المستثمرين في مجال دراسات الجدوى، وتم تقديم العديد من الاقتراحات والحلول التي ستساعد في تحقيق الجودة والاعتماد في هذا المجال.

هذه الخطوات ستمكن المستثمرين من اتخاذ قرارات استثمارية مستندة إلى التخطيط الاستراتيجي والبحوث الاستراتيجية، مما يسهم في تحقيق نجاح مشروعاتهم بكفاءة وفعالية.

أشار كريم أبو الجود إلى أهمية تلك العناصر في عملية اتخاذ القرارات الاستثمارية وضرورة الاعتماد على البيانات والدراسات الدقيقة لضمان نجاح المشاريع.

في الختام، تم التأكيد على أهمية التعاون والشراكة بين شركة "جود للدراسات والاستشارات" والمستشار عبد الكريم الغامدي في تعزيز التخطيط الاستراتيجي والبحوث الاستراتيجية في مجال دراسات الجدوى، وتقديم الدعم اللازم للمستثمرين لاتخاذ قرارات استثمارية مستندة إلى الحقائق والبيانات.

مرحبا

اطلب دراسة الجدوى الآن

كريم احمد